” تويتر ” : #ابعاد_سعد_العجمي يبشر بـ مستقبل سياسي مظلم

دسمان نيوز – دشن مغردون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ” هاشتاغ ” تضامنيا مع الإعلامي سعد العجمي تحت اسم #ابعاد_سعد_العجمي .

وحمل الهاشتاغ حزمة من التساؤلات الى حكومة الكويت عن ملابسات إبعاد العجمي عبر القبض عليه من قبل أمن الدولة بينما قضية سحب جنسيته لازالت متداولة في أروقة القضاء .

من جهته قال النائب السابق فيصل المسلم : “إبعاد سعد العجمي بعد خطفه ، جريمة ترفضها كل معايير الرجولة والأخلاق .

من جهته قال النائب السابق عبد اللطيف العميري (الظلم والإستبداد الذي تمارسه الحكومة مع خصومها السياسيين أمر لا يمكن القبول به والسكوت عنه) .

وأكد النائب السابق د. عادل الدمخي ( السكوت عن ظلم و #ابعاد_سعد_العجمي آثاره وخيمة وأي ظلم أكبر من أن تحيل بين الرجل وزوجته وأبنائه ، ولاتمكنه من حق مقاضاتك ، أي إنسانية تدّعون ).

بدوره ، أوضح النائب السابق أمين عام حركة العمل الشعبي -حشد- مسلم البراك : ان إدارة أمن الدولة قامت في الساعة 3 عصر أمس الثلاثاء بعملية اختطاف منظمة للأخ سعد العجمي حيث تمت عملية الاختطاف بمنطقة الفحيحيل بعد أن أوصل أبنائه إلى منزله وقامت 7 سيارات من أدارة أمن الدولة بتسكير المداخل والمخارج في الشارع الذي كان يمر منه وكان عدد أفراد القوة الذين قاموا بعملية الخطف ما يقارب 70 فرد وكأنهم يتعاملون مع ارهابي وليس مع مواطن).

وتساءل مغردون عن مصير الديموقراطية في الكويت في سابقة هي الأولى من نوعها معتبرين حدث ابعاد العجمي نذير شؤم ويرسم ملامح سوداوية بشأن مستقبل مآلات المناخ السياسي بالبلاد .

وتهكم أحد المغردين قائلا (يستاهل لانه قال اغتيال جابر عمل وطني ولأنه سرق الناقلات ولأنه نهب المناقصات ولا قدم للبلد شي ولانه راشي و يضرب الشعب ) !! .

وقال النائب السابق صيفي الصيفي مغردا (  سعد العجمي خسر وظيفته وسحبت جنسيته وحرمت ابنته من العلاج واليوم يبعد من وطنه … فلا خير فينا اذا لم نقف معه في محنته ).

وأكّد النائب السابق فيصل المسلم بأن إبعاد سعد العجمي يعتبر انتقامًا خسيسًا .

وقال النائب السابق فلاح الصواغ : ‏مايحدث في كويتنا ظلم وتجاوز بغيض و #ابعاد_سعد_العجمي جريمة ترفضها كل المبادئ والقوانين والأعراف ، والانتقائية وتجاوز السلطة تعدى كل الحدود !!

واكد رئيس التحرير فيصل الصواغ مغردا : ان ‏ماحصل في #ابعاد_سعد_العجمي امر قبيح والسكوت عنه امر وقح ، لا يمكن ان نكتفي بتغريدات ووسم الابعاد ، فالقضية ليست للعجمي وحده وانما للكويتيين .

Leave a Reply

Your email address will not be published.