#بشار الشطي : أمي تعود إليها ذاكرتها في رمضان المقبل

بدأ النجم الكويتي بشار الشطي تصوير عمله التلفزيوني الجديد #آمنة_رويحة_الجنة الذي كتبته السيناريست هبة مشاري حمادة، التي تعود مجددا إلى الدراما الكويتية من بعد انشغالها العامين الأخيرين في كتابة المسلسل الناجح “سرايا عابدين”.

يتحدث الفنان بشار الشطي عن عمله الجديد في تصريح لـ”العربية.نت” قائلا: “أمي ستعود إليها ذاكرتها في شهر #رمضان المقبل بعد سنوات من الغياب عن أبنائها الذين تركتهم أطفالا صغارا، والذي تؤديه النجمة القديرة سعاد عبدالله، والعمل بقيادة المخرج البحريني محمد القفاص، ومشاركة عدد متميز من النجوم من بينهم لمياء طارق وحسين المهدي وفاطمة الصفي وصمود وعلي كاكولي وحمد أشكناني وهبة الدري وغيرهم”.

وأضاف الشطي: “المسلسل يسلط الضوء حول موضوع محوري هو الأمومة وتأثيرها ودورها في حياة الإنسان والأسرة ومواجهة كل الفرضيات التي تدور حول إمكانية الاستغناء عنها.
يمتاز النص بقيمة درامية عالية الجودة عودتنا عليها الكاتبة هبة مشاري حمادة التي تذهب بعيدا في طروحاتها ومضامينها الإنسانية. وأجسد في المسلسل دور الابن الأكبر للفنانة القديرة سعاد عبد الله”.

وعلى صعيد آخر عبر الفنان بشار الشطي عن سعادته الغامرة لردود الأفعال الإيجابية التي يحصدها هذه الأيام عمله الدرامي الأخير “صديقات العزيزات” الذي يعرض من خلال قناة “أم بي سي”، ومن تأليف عبير زكريا الأنصاري وإخراج محمد القفاص، ويشارك في بطولته شجون الهاجري وإلهام الفضالة وهبة الدري وفاطمة الصفي وعبدالمحسن النمر وخالد البريكي وعدد آخر من النجوم .

Post Author: فنون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.