بالفيديو.. مورينيو لم يُعلن إسلامه.. ولا تدعوا هذه الصورة تخدعكم

تداولت مجموعة من الصحف والمواقع الإخبارية الإلكترونية العربية “صورة” للمدير الفني لفريق تشلسي الإنجليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو، بدا فيها وكأنه ساجد على أرضية ملعب “ستامفورد بريدج”؛ وذلك خلال المباراة التي جمعت فريقه بنظيره “ستوك سيتي”، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وزعمت تلك الصحف أنّ المدير الفني لفريق تشلسي الإنجليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو، قد سجد شُكراً لله تعالى على غرار النجوم المسلمين في ملاعب كرة القدم الأوروبية، والذين يحرصون على السجود على أرضية الملعب لدى إحرازهم الأهداف؛ وذلك احتفالاً منه بفوز فريقه بنتيجة هدفين مقابل هدف.

لكن هذا لم يحدث أبداً، فقد أظهرت عدسات المصورين أنّ مدرب فريق “البلوز” لم يسجد شُكراً لله تعالى على غرار النجوم المسلمين كما يظن البعض، لكنه كان يندب حظه العاثر بعد أن أضاع جناح الفريق اللندني، الدولي الكولومبي خوان كوادرادو، إحدى الفرص.

وبدا المدير الفني البرتغالي “غاضباً” من استمرار مسلسل إهدار الفرص السهلة التي أتيحت للاعبيه، حيث تسابق لاعبو فرص “البلوز” في المباراة على إهدار الفرص السهلة، لكن هذه الفرص لم تمنع “تشلسي” من تحقيق فوز ثمين على “ستوك سيتي” بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وخطا الفريق اللندني بفضل هذا الفوز خطوة جديدة على طريق استعادة لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بعد أن رفع رصيده إلى 70 نقطة في صدارة ترتيب بطولة “البريميير ليج” وبفارق سبع نقاط أمام مطارده المباشر أرسنال، فيما تجمد رصيد ستوك سيتي عند 42 نقطة في المركز العاشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.