بالفيديو.. مهاجم سويدي يخدع الحارس بـ “كعب رائع”

خطف صانع ألعاب فريق هاماربي السويدي، نهير بيسارا، الأضواء بشكلٍ لافتٍ في ملاعب كرة القدم السويدية، وذلك بعد أن أحرز هدفاً رائعاً لصالح فريقه في مرمى فريق، يور جاردن، وذلك خلال المباراة التي جمعتهما الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السويدي لكرة القدم.

وقاد اللاعب، البالغ من العمر 24 عاماً، فريقه هاماربي لتحقيق نتيجة الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف على نظيره، يور جاردن، وذلك بعدما سجّل هدفاً بطريقة رائعة، حيث روّض إحدى الكرات بشكلٍ جميلٍ للغاية، قبل أن يُحيط به مدافعا يور جاردن، السويدي إميل بيرجستروم، والجامبي عمر كولاي، وحارس مرمى الفريق، النرويجي كينيث هويي، ليسدد الكرة بكعب قدمه، مُسجلاً هدف فريقه الثاني.

وحظي الهدف الذي سجّله اللاعب السويدي باهتمام جماهيري لافت على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذب الآلاف من المشاهدين على “يوتيوب” في الدقائق الأولى لنشره، في الوقت الذي تناقله فيه عددٌ كبير من رواد مواقع “فيسبوك”و”تويتر”.

كما وقع الاختيار عليه كواحد من بين الأهداف الأجمل، التي سُجلت على مدار الأسبوع الماضي، في شتى ملاعب كرة القدم العالمية، وذلك بحسب موقع “جريت 101 جول” العالمي، المختص برصد الأهداف الأجمل في عالم المستديرة.

Leave a Reply

Your email address will not be published.