«الهلال الأحمر»: توزيع مساعدات إنسانية لـ 850 أسرة سورية في الأردن

دسمان نيوز – واصلت جمعية الهلال الأحمر الكويتي اليوم بالتعاون مع الهلال الاحمر الأردني توزيع مساعدات إنسانية تضمنت مواد غذائية وتمورا وبطانيات للاجئين السوريين في محافظة الكرك لـ 850 أسرة سورية لاجئة في الاردن.

وقال رئيس بعثة الهلال الاحمر الكويتي الى الاردن خالد الزيد ان الجمعية تواصل تقديم مساعداتها للاجئين السوريين في الاردن للتخفيف من معاناتهم، مشيرا الى أنه تم وضع خطة متكاملة لتوزيع المواد الغذائية والعينية والإغاثية على الاسر السورية بالتنسيق مع الهلال الاحمر الاردني.

وأضاف الزيد أن حملة الإغاثة تأتي تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية في دولة الكويت وعلى رأسها سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد للتخفيف من معاناة اللاجئين السوريين بتقديم العون الإنساني لهم لتلبية احتياجاتهم الرئيسة في مجال الغذاء والكساء والمسكن.

وثمن حرص رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الاحمر الكويتي د.هلال الساير ومجلس الإدارة على تنفيذ هذه المشاريع الإنسانية في الاردن والدعوة الى استمرارها لدعم الأشقاء السوريين.

واعرب عن الشكر والعرفان لأبناء الشعب الكويتي الذين ساهموا في هذه التبرعات الإنسانية السخية للاشقاء السوريين، مشيرا الى ان تبرعات أهل الكويت ساهمت في استمرار المساعدات للاشقاء السوريين بدول جوار سوريا.

وأشار الزيد الى ان توزيع المساعدات يتم وفق استبيانات قامت بها فرق الهلال الاحمر الكويتي ونظيره الاردني لمعرفة أماكن تواجد السوريين المنتشرين في الاردن لسد احتياجاتهم من المواد الغذائية والإغاثية والطبية.

وبين ان الجمعيتين الكويتية والاردنية تنفذان منذ بداية أزمة اللجوء السوري مشاريع إغاثية وإنسانية من توزيع طرود غذائية وصحية وتمور وبطاقات بالاضافة الى كسوة الاعياد والشتاء.

واعرب المستفيدون من المساعدات الإغاثية عن شكرهم وتقديرهم للهلال الاحمر الكويتي على هذا الدعم والعون والمساعدة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.

شاهد أيضاً

أسعار العمالة المنزلية من الرجال

نشرت شركة الدرة للعمالة المنزلية اسعار العمالة المنزلية من الرجال فقط التي تقدمها للمواطنين، والتي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.