الهاجري يحصل على لقب استاذ دولي ‘نورم’

اعتبر نائب رئيس مجلس إدارة نادي الكويت للالعاب الذهنية فواز الخطيب ان فوز لاعب النادي بدر الهاجري بالمركز الأول في بطولة سان سباستيان الدولية لرياضة الشطرنج وحصوله على لقب استاذ دولي (نورم) ‘مفخرة للرياضة الذهنية الكويتية’.

وقال الخطيب في تصريح صحافي اليوم بمناسبة عودة فريق النادي الى البلاد بعد مشاركته في البطولة ان الهاجري حقق الفوز في البطولة التي اختتمت اخيرا في اسبانيا بمشاركة 170 لاعبا من 19 دولة من بينهم عدد من ابطال العالم السابقين الامر الذي مكنه من نيل لقب استاذ دولي (نورم) ليسجل انجازا غير مسبوق للعبة في الكويت.
واكد استمرار مجلس ادارة النادي في دعم اللاعبين من اصحاب الملكات الذهنية والعقلية العالية وتسهيل مشاركاتهم في البطولات العالمية لرفع اسم الكويت في هذه المحافل الكبرى مثمنا دعم الهيئة العامة للشباب والرياضة للنادي الذي اسهم في تشجيع الطاقات الشبابية على تطوير ادائهم وتحقيق الانجازات.
من جانبه اوضح عضو مجلس ادارة النادي ورئيس الوفد المشارك في البطولة بندر المطيري ان البطولة التي تضمنت اقامة تسع جولات شهدت منافسة شديدة بين اللاعبين المشاركين من مختلف الدول منوها بانضباط اللاعبين الكويتيين في منافسات البطولة واحترامهم لأخلاقيات اللعبة.
وقال ان اداء لاعبي الكويت المشاركين بالبطولة وعددهم سبعة لاعبين تميز بالجدية والتقيد بمواعيد الجولات والحرص على اكتساب الخبرات الدولية ‘ما ساهم باحتلال الكويت للمركز الأول في هذا المحفل الدولي الكبير’ معتبرا الفوز دافعا لتحقيق النادي لمزيد من الانجازات في البطولات المقبلة.
وضم فريق النادي المشارك في البطولة الى جانب الهاجري اللاعبين إبراهيم شهاب وبدر الخالدي وناصر مقصيد وخلف العازمي وهاشم حسين ومحمد قبازرد بالاضافة الى مدير الفريق فايز الشمري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.