الكويت يتصدر دوري «فيفا» بفوزه على القادسية بهدف نظيف

دسمان نيوز – تصدر نادي الكويت دوري الاتحاد الكويتي لكرة القدم (دوري فيفا) مؤقتا عقب فوزه امام مستضيفه القادسية بنتيجة هدف دون رد في المباراة التي اقيمت ضمن الجولة ال24 وشهدت اعتزال نجم نادي القادسية ومهاجم المنتخب الكويتي احمد عجب.

واحرز هدف الكويت فهد العنزي في الدقيقة 67 من زمن اللقاء الذي اقيم على استاد محمد الحمد من تسديدة متقنة اودعها في الشباك.

وجاءت المباراة متواضعة المستوى حيث سادها الحذر والترقب وندرت فيها الهجمات والكرات الخطرة التي كانت لمصحلة الكويت عبر تسديدات المحترف البرازيلي روجيرو داسيلفا في الدقائق 25 و48 و67 وعبدالعزيز المقبالي في الدقيقة 52.

وضمن مباريات الجولة التي تضمنت ثلاث مباريات اخرى اسفرت نتيجة مباراة السالمية ومستضيفه خيطان عن التعادل السلبي بين الطرفين حيث شهد اللقاء شدا عصبيا بين اللاعبين نتج عنه اشهار خمس بطاقات حمراء منها اثنتان للسالمية وثلاث لخيطان.

كما اسفرت المباراة الاخرى بين الصليبيخات والنصر عن النتيجة ذاتها بينما تمكن الشباب من الفوز على مستضيفه التضامن بثلاثة أهداف دون رد.

وبنتائج الجولة رفع الكويت رصيده الى 60 نقطة محتلا المركز الاول وبفارق نقطة عن وصيفه العربي الذي سيخوض مباراته المقبلة المؤجلة في هذه الجولة يوم الاثنين المقبل امام نادي الجهراء الذي يمتلك 51 نقطة بينما تساوى السالمية مع القادسية برصيد 52 نقطة لكل منهما في حين رفع الصليبيخات رصيده الى 32 والنصر 19 نقطة والشباب 18 نقطة بينما ظل التضامن في المركز الاخير بثماني نقاط.

يذكر ان اللاعب المعتزل احمد عجب استهل مشواره الكروي مع الفريق الاول لنادي الساحل عام 2004 لينتقل بعدها الى نادي القادسية في عام 2007 ويحقق معه لقب 16 بطولة محلية قبل ان ينضم الى المنتخب الكويتي مطلع عام 2008 وساهم مع المنتخب باحراز لقب (خليجي 20) في عام 2010 كما فاز بجائزة الهداف في العديد من البطولات الكروية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.