“الفتوى والتشريع” تبرم عقد المكتبة الرقمية المتخصصة للمركز الثقافي القانوني

دسمان نيوز – أعلن رئيس إدارة الفتوى والتشريع المستشار صلاح المسعد إبرام الإدارة عقد المكتبة الرقمية المتخصصة للمركز الثقافي القانوني التي تعد من أولى المكتبات الرقمية المتخصصة في البلاد وأول مكتبة تستخدم نظام (إنفو ميديا) في منطقة الشرق الاوسط.

وقال المستشار المسعد إن ذلك النظام يسمح للقانونيين والباحثين الوصول إلى الكتب وكل المراجع والمؤلفات القانونية من خلال التصفح المجزأ مع الاطلاع على محتوياتها وصفحاتها بسهولة وسرعة ووضوح بأحدث تقنية من أي مكان من خلال شبكة الإنترنت وأجهزة الهواتف الذكية.

وأكد أن الفتوى والتشريع لاتألو جهدا في التحديث والتطوير للمنظومة المعلوماتية بغية النهوض بالعمل وخدمة الوطن مع إيجاد بيئة معلوماتية رقمية يستفيد منها الباحثون والقانونيون جميعا والاطلاع على التشريعات الكويتية والمؤلفات القانونية.

وأوضح أن ذلك يتم من خلال الربط الإلكتروني بين المركز الثقافي القانوني في إدارة الفتوى والتشريع ومؤسسات الدولة المختلفة فضلا عن المكتبات والهيئات القضائية والقانونية الدولية المختلفة.

وذكر أن الفتوى والتشريع تهدف إلى أن تصبح منارة قانونية رائدة تساهم في نشر الوعي الثقافي القانوني في المجتمع بما يتحقق معه أحد أهم أهداف الخطة التنموية للدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.