“الغوص” يُكرم طلبة الرحلة البيئية لموقع نفوق المحار في “الخيران”

دسمان نيوز – نظمت إدارة مدرسة عبد اللطيف الديين وفريق الغوص الكويتي بالمبرة التطوعية البيئية لتلاميذ ومشرفات مركز صباح الأحمد للموهبة والابداع في مدرسة (عبداللطيف الديين) الابتدائية بضاحية عبد الله السالم حفل تكريم للمشاركين بالرحلة البيئية لموقع نفوق المحار في ساحل الخيران .

وصرح وليد الفاضل رئيس الفريق بأن الحفل أعد تكريماً لجميع الطلبة والمشرفات اللذين أسهموا مساهمة فعالة في البحث العلمي حول المحار ، وقد تم إهداء شهادة شكر وتقدير لجميع الطلبة.

وبين بأن فريق الغوص أعد فيلماً وثائقياً عن الرحلة وبرامجها والذي إحتوى على عرض لموقع المحار ومعلومات عن حيوان المحار بالإضافة إلى تنظيف ساحل منتزه الخيران .

وذكر الفاضل بأن هذا التكريم جاء تشجيعياً لطلبة مركز صباح الأحمد للموهبة والابداع في مدرسة (عبداللطيف الديين) الابتدائية للمشاركة في القضايا البيئية التي تهم المجتمع بشكل عام ، وقام الطالب سامي العنيزي خلال الحفل بعرض ملخص عن مشروع البحث في ظاهرة نفوق المحار الذين قاموا به ، كما شكر الفاضل وزارة التربية ومركز صباح الأحمد للموهبه والإبداع بمدرسة عبد اللطيف الديين على تجاوبهم وتعاونهم في هذا البرنامج البيئي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.