الغريب: ضرورة تطوير مرافق ارض المعارض

دسمان نيوز – استغرب عضو المجلس البلدي ورئيس لجنة محافظة حولي يوسف الغريب من الاهمال والنسيان الذي تعانيه مرافق ارض المعارض الدولية في منطقة مشرف ، مؤكداً ان الطرقات الداخلية وانارة الشوارع والمواقف والمسطحات الخضراء باتت تعاني من نسيان شديد من قبل الجهات المشرفة عليه .

واوضح الغريب في تصريح صحافي انه منذ تأسيس ارض المعارض عام 1971 برأس مال مدفوع يتجاوز 10 مليون دولار كان معرض الكويت الدولي أول مركز للمعارض في الكويت وأكبرها حجماً وأعظمها شأناً ، حيث احتضنت أرضه في مشرف عديد من المعارض التجارية واحتفلت أرجائه بكثير المناسبات الترويجية للسلع والبضائع الاستهلاكية المختلفة ومعارض الكتاب وغيرها .

وطالب الغريب بتطوير مرافق ارض المعارض من جميع الخدمات وعدم اقفال الجانب الترويحي والترفيهي لزواره من حيث المسطحات الخضراء والتي باتت تنقرض مؤخراً ، منوهاً الى ضرورة تشييد شبكة طرق داخلية حديثة مع انارة جديدة للمرافق والطرقات والتي باتت مظلمة او بإنارة خافتة .

واشار الغريب الى ان هناك شبكة طرق تم انشاءها لكنها ليست على المستوى المطلوب وتم اهمالها ، لافتاً الى انه بعد ازالت المسطحات الخضراء كان المتوقع انشاء شبكة طرق نموذجية ولكن مع الاسف لم ترتقي للمستوى المطلوب .

وتمنى الغريب من الجهات القائمه على ارض المعارض الدوليه الحرص على اعادة بناء وتشييد مرافق المعارض على وجه السرعه واعادته معلماً من معالم الكويت الريادية والتجارية والثقافية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.