الخالد يبحث مع رؤساء البعثات الدبلوماسية إستحقاقات الكويت المقبلة

دسمان نيوز
عقد رئيس مجلس الوزراء بالانابة ووزير الخارجية الشيخ صباح الخالد لقاء حواريا مع رؤساء البعثات الدبلوماسية الكويتية في اطار اعمال مؤتمرهم الثامن بحضور وكيل وزارة الخارجية خالد الجارالله.

ونقل الشيخ صباح الخالد خلال اللقاء تحيات صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد لرؤساء البعثات وتمنياته بالتوفيق والنجاح لمؤتمرهم الحالي.

واستعرض الشيخ صباح الخالد استحقاقات دولة الكويت الدبلوماسية في المرحلة المقبلة وما تحقق من نتائج لسياسة الكويت الخارجية خلال المرحلة الماضية وسبل تعزيز العلاقات الثنائية بين دولة الكويت ودول العالم في جميع المجالات بما يرسخ من توجه الكويت نحو سياسة معتدلة ومتزنة تسعى للامن والاستقرار في العالم.

كما قام باستعراض اولويات السياسة الخارجية الكويتية فيما يخص الارهاب والتنمية المستدامة وحقوق الانسان والبيئة ودورها الانساني في تخفيف معاناة الشعوب والمحافظة على الثوابت الكويتية والارتقاء بالاداء الدبلوماسي بما يحقق المصلحة الوطنية.

واستمع الى مرئيات رؤساء البعثات الكويتية في تطوير الاداء الدبلوماسي في الخارج وكيفية مواجهة التحديات امام العمل الدبلوماسي في ظل مجمل التطورات والمستجدات الاقليمية والدولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.