التضامن يحرز كأس التفوق العام لرفع الأثقال للمرة الرابعة

دسمان نيوز – اعلن الاتحاد الكويتي لرفع الاثقال احراز نادي التضامن لكأس التفوق العام للعبة رفع الأثقال للموسم الرياضي 2014-2015 للمرة الرابعة على التوالي بحصوله على 38 نقطة فيما حصل القادسية على المركز الثاني بمجموع 36 نقطة ونادي القرين ثالثا بـ 14.5 نقطة.

جاء ذلك خلال حفل ختام النشاط الرياضي للموسم الحالي للاتحاد الذي اقيم الليلة على صالة الاتحاد الكويتي للعبة في نادي خيطان الرياضي وتضمن ايضا ختام بطولتي الاستقلال السادسة للرجال والتحرير الخامسة للناشئين.

وقال المدير الفني للعبة رفع الاثقال بنادي التضامن حسين البلوشي عقب الحفل ان هذا الانجاز كان ثمرة المجهود الكبير الذي بذله اللاعبون طوال الموسم الرياضي وحرص الجهازين الفني والاداري على المحافظة على كأس التفوق للعبة.

واضاف البلوشي “ان لاعبيه أثبتوا جدارتهم في هذا الموسم برغم المعوقات التي اعترضت طريقهم ومنها عدم ايفادهم لمعسكرات خارجية او المشاركة في البطولات القارية اضافة الى غياب الدعم المادي عنهم”.

وناشد الهيئة العامة للشباب والرياضة دعم فريقه للمشاركة في بطولة الاندية الاسيوية التي تستضيفها نيبال في يوليو المقبل والتي يتطلع الى احراز لقبها بعد ان سبق لنادي التضامن تحقيق المركز الاول في البطولة الاسيوية التي اقيمت في كوريا الشمالية 2013 كأول انجاز لنادي كويتي في البطولات الاسيوية للعبة.

واشاد البلوشي بدور الاتحاد الكويتي لرفع الاثقال وحرصهم على تطور اللعبة متمنيا للجميع التوفيق في خدمة الرياضة الكويتية بشكل عام ولعبة رفع الاثقال بشكل خاص.

وحول منافسات بطولة الاستقلال السادسة للرجال حقق نادي القادسية المركز الاول في البطولة بحصوله على سبع ميداليات منها ثلاث ذهبيات ومثلها فضيات وبرونزية واحدة بينما حصل التضامن على المركز الثاني بست ميداليات منها ذهبيتين وثلاث فضيات وبرونزية فيما جاء نادي خيطان ثالثا بثلاث ميداليات منها ذهبيتين وبرونزية.

وفي منافسات بطولة التحرير الخامسة للناشئين احرز القادسية المركز الاول في البطولة بست ميداليات منها ثلاث ذهبيات وفضيتين وبرونزية وجاء نادي القرين في المركز الثاني بخمس ميداليات منها ثلاث ذهبيات وفضيتين بينما حل التضامن ثالثا بخمس ميداليات منها ذهبية وفضية وثلاث برونزيات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.