التربية : ترقية 6968 موظفاً وموظفة بالاختيار وتسكين 50 وظيفة إشرافية شاغرة قريباً

أكدت مصادر مطلعة في وزارة التربية أن هناك ما يقارب 50 وظيفة إشرافية شاغرة في المناطق التعليمية، سيتم تسكينها من أهل الميدان التربوي في القريب العاجل، لافتة إلى ان الوزارة زاخرة بالكفاءات الوطنية المخلصة والحريصة على دفع عجلة التنمية التعليمية نحو المستقبل.

من جهة أخرى، أعلن الوكيل المساعد للشؤون المالية والإدارية بالإنابة يوسف النجار عن ترقية 6968 موظفا وموظفة بالاختيار في وزارة التربية من مختلف الدرجات، بالإضافة الى الوظائف المعاونة والمساندة، وذلك وفق قرارات ديوان الخدمة.

وبين النجار انه تمت ترقية 387 موظفا وموظفة من الدرجة «ب» الى الدرجة «أ»، و1073 من الدرجة الأولى الى «ب»، و 1116 من الثانية الى الأولى، و1564 من الثالثة الى الثانية، و1752 من الرابعة الى الثالثة، اضافة الى ترقية 796 من الخامسة الى الرابعة.

وأضاف: كما تمت ترقية 106 موظفين من الدرجة السادسة الى الخامسة، و157 من السابعة الى السادسة، و14 من الثامنة الى السابعة، فضلا عن ترقية موظفين من الوظائف المعاونة وموظف واحد من الوظائف المساندة، مؤكدا انه جار ادخال باقي العلاوات والبدلات المترتبة على الترقية بالاختيار.

ولفت النجار الى انه بإمكان الراغبين في التأكد من بيان الحالة المالية، زيارة موقع ديوان الخدمة المدنية على شبكة الإنترنت والدخول الى صفحة الخدمات الإلكترونية «البيانات الأساسية للموظف» أو عبر البريد الإلكتروني في الموقع ذاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.