الأولى للوقود تبدأ بتطوير محطة بيان بالكامل

دسمان نيوز – أعلنت الشركة الأولى لتسويق الوقود المحلي عن البدء في المرحلة التنفيذية من الجزء الثاني من خطتها التطويرية للمحطات والتي تعتمد على تطوير جميع المرافق في محطاتها العاملة وتوسيع خدماتها المساندة ومستوى السلامة والبيئة.

وستكون محطة بيان الواقعة بقطعة 8 بجانب جمعية بيان التعاونية هي خامس المحطات القائمة التي ستخضع لعمليات التطوير لكي يتمتع العملاء بالخدمات المتكاملة والمتواجدة في محطات الأولى النموذجية. وسوف يتم إغلاق المحطة من – 12 إبريل2015 – على أن يتم إعادة افتتاحها بعد الانتهاء من تطوير منطقة الوقود وسيتم موافاة العملاء بالمستجدات.

وقد صرّح عادل العوضي الرئيس التنفيذي في شركة الأولى- قائلا: ” سيتم تطوير محطة بيان لتتطابق مع أعلى المعايير المعتمدة من الشركة الأولى للوقود، كما سيتم إضافة خدمات إلى المحطة تشمل سوق مركزي وخدمة غسيل السيارات وخدمة صيانة السيارات. بالإضافة إلى زيادة مستوى السلامة وتزويد المحطة بالمعدات الصديقة للبيئة”.

وبما أن الأولى الرائدة في مجالها في تلبية متطلبات الزبائن والسوق، فان تطوير محطة بيان هي واحدة من سلسلة من الخطوات لتنفيذ إستراتيجيتها لإكمال الخطة الزمنية الموضوعة وذلك بعد أن تم الانتهاء من تطوير أربع محطات بشكل كامل و محطتين بشكل جزئي.

Leave a Reply

Your email address will not be published.