الأردني معتز خلف يتأهل لمرحلة العروض المباشرة في برنامج ” #مذيع العرب “

دسمان نيوز – تأهل المشترك الاردني “معتز خلف” لمرحلة العروض المباشرة في برنامج “مذيع العرب” بعدما اجتاز عدة مراحل، اولها كان مروره امام لجنة مكونة من 11 اعلامي تم من خلالها تقييم المشترك الأردني معتز خلف على اسس محددة مثل مخارج الحروف السليمة و إلمام المشترك بأساسيات الإعلام والمظهر اللائق.

هذا ويعمل برنامج “مذيع العرب” على إحياء اللغة العربية السليمة لفظيًّا، وبناء العلاقات، ونقل التجارب بين المشاركين من البلدان المختلفة، والتي تقوم على اكتساب المعلومات والثقافات والخبرات بين المتنافسين، للوصول إلى مصافّ المذيعين المحترفين. إلى جانب جذب مواهب من مختلف الدول العربية في مجال الإعلام والتقديم التلفزيوني.

“مذيع العرب” انتاج مشترك بين قناة ابوظبي الاولى والحياة المصرية، وسيتم عرضه على القناتين معا كل يوم جمعة في تمام الساعة العاشرة ونصف بتوقيت الاردن، ويضم البرنامج لجنة الحكم المكونة من الفنانة ليلى علوي والاعلامي طوني خليفة والإعلامية منى أبو حمزة.

ومن جهة أخرى يذكر أن المشترك معتز خلف هو المشترك الوحيد في البرنامج من المملكة الأردنية الهاشمية وهو من مواليد 1987، تخرج من جامعة عمان الأهلية وحصل على بكالوريوس في التصميم الجرافيكي، وكانت أولى تجاربه في الأعلام ببرنامج “جرافيتي” على التلفزيون الأردني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.