اتحاد التطبيقي ناقش هموم وقضايا طلبة التكنولوجية مع عمادة الكلية

دسمان نيوز – كتب : فالح الشامري

قال نائب رئيس الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب فهد فيصل البلوشي أن وفدا من الاتحاد التقى عمادة كلية الدراسات التكنولوجية ممثلة في كل من العميد المساعد لشئون الطلبة د. سعد فهيد الكفيف، العميد المساعد لشئون الطالبات د. عبدالكريم سلمان العريعر، والمدير الإداري والمالي أ. ارحمه حسن الفضالة، ومحاسب الكلية بدر محمد إبراهيم، وتم خلال اللقاء مناقشة الهموم والمشاكل التي تواجه طلاب وطالبات الكلية وطرح سبل حلها.

وقال البلوشي أن أبرز المشاكل التي تمت مناقشتهامع عمادة الكلية تمحورت حول بعض المطالبات التي تقدم بها الاتحاد والمتمثلة في فتح القاعات الدراسية المغلقة والمستخدمة من قبل الكلية كمخازن للاستفادة منها في فتح شعب دراسية للطلبة، والمطالبة بإعادة تأهيل وصيانة ديوانية الطلبة القديمة الكائنة أمام المسجد وفتحها للطلبة لتكون متنفسا لهم فيما بين المحاضرات، إضافة لضرورة إعادة تأهيل وصيانة دورات المياه ومرافق الكلية الأخرى، والتنسيق مع الجهات المعنية لمنع دخول دوريات المرور للحرم الأكاديمي ومخالفة الطلبة، والعمل على فتح شعب دراسية بالفصل الصيفي للطلبة المستمرين لمساعدتهم على التخرج، توفير مقر للاتحاد بكلية البنين أسوة بباقي الكليات، بالإضافة للاستفسارعما تم بتخصص صيانة الطائرات المزمع طرحه أمام الطلبة والذي طلبته وزارة الدفاع.

وأوضح البلوشي أن اللقاء كان ناجحا ومثمرا حيث تلمس وفد الاتحاد تعاونا كبيرا من قبل عمادة الكلية لحل كافة المشاكل والصعوبات التي تواجه الطلبة، وفيما يخص مشكلة الشعب المغلقة فقد أفادت عمادة الكلية بأنها سترفع السقف الأعلى للشعب الدراسية، إلا أنها اعتذرت عن فتح شعب جديدة نظرا لضعف الميزانية المخصصة لذلك.

وتساءل البلوشي عن سبب تأخر توفير الميزانيات اللازمة للكليات على الرغم من الوعود التي تلقاها الاتحاد من مسئولي الدولة.

من جهته توجه ممثل الاتحاد في كلية الدراسات التكنولوجية عثمان الفيلكاوي بنين بالشكر والتقدير لعمادة الكلية على حسن استقبالهم لوفد الاتحاد واستماعهم بصدر رحب لكافة الهموم التي طرحها الوفد وتجاوبهم مع مطالب الاتحاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.