اتحاد التطبيقي: تعاون مثمر مع مكتبتسجيل الأساسية لحل مشاكل تسجيل المتوقع تخرجهم

دسمان نيوز –  كتب : فالح الشامري

قال نائب رئيس الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب لشئون الاتحاد محمد مشعل الديحاني أن وفدا من الاتحاد التقى رئيس مكتب التسجيل بكلية التربية الأساسية بنين لإيجاد حلول لتسجيل مقررات الطلبة المتوقع تخرجهم بالفصل الصيفي، لافتا إلى أن وفد الاتحاد وجد تعاونا مشكورا من رئيس المكتب “أ. حمد آل علي”على حصر خريجين الفصل الصيفي ممن لم يستكملوا تسجيل مقرراتهم بسبب إغلاق الشعبخلال الفترة السابقة وذلك لاكتمال العدد وتعاونا منرئيس وموظفي مكتب التسجيل سيتم استقبال الطلبة المتوقع تخرجهم بالفصل الصيفي بكلية التربية الأساسية بنين لتسجيل مقرراتهم.

وأهاب الديحاني بزملائه طلاب كلية التربية الأساسية بنين المتوقع تخرجهم بالفصل الصيفي والفصل الدراسي الأول سرعة مراجعة مكتب تسجيل الكلية وتعبئة نموذج طلب زيادة العدد، حيث تم التنسيق بين الاتحاد ومكتب التسجيل على استقبال الطلبة المتوقع تخرجهم بالفصلين المذكورين وتسجيل مقرراتهم عن طريق مكتب التسجيل مباشرة بما يساعدهم على التخرج.

وتوجه الديحاني بالشكر والتقدير لرئيس مكتب التسجيل بكلية التربية الأساسية بنين ” أ. حمد آل علي ” وزملائه موظفين المكتب على جهدهم الكبير وحسن تعاملهم مع الطلبة حيث دقة العمل وسرعة الانجاز وتجاوبهم مع مطلب الاتحاد لإيجاد حلول للصعوبات التي تواجه الطلبة، متمنيا السداد والتوفيق لكافة زملائه الطلبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.