أحلام تفتح النار على مجلة «سيدتي» .. وتتهمها بـ «الكذب والتزوير»

دسمان نيوز – لم تكد مجلة سيدتي تطل في عددها الأخير والذي تقدمته صورة الفنانة أحلام مرفقاً بعنوان تقول فيه إنها الرقم واحد في الخليج، حتى فتحت أحلام وعبر مواقع التواصل الاجتماعي النار على المجلة التي اتهمتها بـ «الكذب» و«التزوير»، قائلة إنها لم تجر أي حوار مع المجلة، التي ردت بدورها بنشر مجموعة وثائق ورسائل نصية تثبت موافقة أحلام على إجراء الحوار معهم.

أحلام بدت جريئة في هذا الحوار الذي اختارت له سيدتي عناوين «ساخنة» من بينها «أتوقع فشل راغب علامه في اكس فاكتور»، و«شذى حسون أساءت لي ولا أعرف فنانة اسمها شمس»، ليأتي رد أحلام الأولي عبر حسابها الخاص على موقع تويتر بتوجيه الشكر إلى المجلة وتنويهها بمصداقيتها.

إلا أن حرارة رسالة الشكر هذه لم تدم طويلاً، لتبرد مع تغريدات أحلام التي نفت فيها هذا الحوار جملة وتفصيلاً، قائلة إنها كانت تظن بأن هذا الحوار هو الذي أجري معها عقب المؤتمر الصحافي الذي عقدته في دبي إبان إطلاقها لألبومها الجديد «ابتحداك».

وقالت في تغريدة لها: «عفوا هذا اللقاء لا يمت لي بصله، وعندما نزلت صورة الغلاف ظننت إنه من المؤتمر الصحفي الذي أقمته والحوار كان مصوراً»، وتابعت في تغريدة أخرى قولها: «لم أتوقع مجلة كبيرة وقديرة مثل «سيدتي» تنشر غلافا وحوارا سبع صفحات غير صحيح للأسف مع انها من المجلات التي أقدرها للأسف».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.