“نقابة التجارة”: لم يتقدم أي موظف بتظلم بشأن خبر ابتزاز الجمعيات والشركات

42

استنكر أمين سر نقابة العاملين بوزارة التجارة والصناعة خالد المحليبي بأن ما تم نشره من أحد الموظفين بأنه يستنكر دور النقابة وصمتها بشأن ماجاء بخبر نشر بأحد الصحف المحلية، تتهم فيه بعض حاملي الصفة الضبطية القضائية يقومون بابتزاز بعض الجمعيات والشركات لغرض الاستفادة ودخول بضاعتهم والبعض لم يحصل علي دورة تفتيش والبعض لا يجيد القراءة والكتابة، والبعض يحمل الشهادة الابتدائية فكيف يحق لهم حمل صفة الضبطية القضائية؟ هذا بناء علي ماذكر بالجريدة، علماً بأن هذا التصريح لم يرد على لسان مسؤول رسمي بالوزارة وعلى هذا يحق لكل موظف متضرر من هذا الخبر المنشور أن يتقدم بكتاب تظلم للنقابة أو يلجأ للقضاء.

وأضاف المحيلبي أن النقابة تسعي دائماً لانصاف وتحقيق العدالة والمساواة للجميع وان النقابة تقف صفا واحد قلبا وقالبا مع كافة موظفي الوزارة ولن تألوا جهدا في الدفاع عن حقوقهم فحقوق الموظفين أمانة في أعناقنا وسوف ندافع عنها بكل قوة.

وأكد المحليبي بأن من يستنكر صمت النقابة لم يتقدم لها اصلاً ولم يتقدم بكتاب تظلم ايضاً عن الضرر الذي يدعيه من الخبر المنشور بتلك الجريدة، وانما لجأ للوزير مباشرة بتقديمه كتاب تظلم علما بأن النقابة هي الممثل الشرعي والقانوني لأي موظف يقع عليه ظلم ولكن للأسف ما يقوم به البعض من تشويه لسمعة النقابة هو افتراء بأن النقابة صامتة علما بأن النقابة كانت ولازالت الملاذ للموظفين وللدفاع عنهم والمطالبة بحقوقهم.

وأشار المحيلبي أن النقابة تأسست من أجل الدفاع عن حقوق الموظفين والدفاع عنهم ولكن ليس من المعقول أن ترد النقابة علي كل ما يتم نشره بالصحف ومن مصدر مجهول لانعلم حقيقته كما نوضح بأنه لم يتقدم للنقابة أي موظف يتظلم بخصوص هذا التصريح الذي نشرته احدى الصحف.

وختم المحيلبي تصريحه بأن الأعمال الممتازة تم اعتمادها من قبل الوزير وسوف تودع بحسابات الموظفين الاسبوع القادم إن شاء الله ونبارك لجميع مستحقيها.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.