يوروتك للتدريب تحصد جائزة “THE BIZZ 2014” من قبل الاتحاد العالمي للأعمال

0
0

دسمان نيوز – حققت شركة يوروتك للتدريب النفطي الإداري والمالي ، انجازا جديدا  بحصولها على أهم جائزة عالمية وهي  “THE BIZZ 2014” عن فئة “الشركة الأكثر تميزا في الشرق الأوسط ” من قبل الاتحاد العالمي للأعمال (World COB) خلال الحفل الذي نظم للمناسبة في مدينة فينس في ايطاليا ضم نخبة من الشركات الرائدة في العالم من جميع القطاعات الاقتصادية الحيوية كالمصارف , شركات الاتصالات , الصناعات البترولية , الجامعات وشركات الاعمار , وتسلم الجائزة ممثلا عن الشركة السيد فادي جواد، الرئيس التنفيذي للشركة.

 وتأتي هذه الجائزة لتضاف الى سلسلة نجاحات يوروتك مما يكرس الشركة الرائدة بامتياز في قطاع التدريب وتنمية الموارد البشرية في منطقة الخليج والشرق الأوسط حيث ان يوروتك هي الشركة الوحيدة التي تم اختيارها من الكويت مما يدل على تميزها وتميز منتجاتها التدريبية المبتكرة وحسن ادراتها وادائها الغير عادي ويتوج جهودها في هذا الإطار والتي بذلتها على مدى سنين من العمل الدؤوب متوجا خبرتها الفعالة في توفير التدريب المهني المتميز لكثير من القطاعات البترولية والشركات والمصارف .

 وجاء اختيار يوروتك من قبل لجنة الجائزة المؤلفة من مهنيين عالميين، وفقا لمعايير الريادة في الادارة وتطوير الانظمة والجودة في توفير الخدمات والمنتجات وقياس التنظيم الإداري للشركة ودور الشركة في تطوير المجتمع الذي تعمل به وتميزها وإبداعها خلال مسيرة عملها والتزامها في المساهمة بالمسؤولية الانجازات والأرقام التي حققتها الشركة خلال سنوات عملها بالإضافة إلى النتائج التي تحققها والجوائز وشهادات التقدير الحاصلة عليها من عملائها.

 

وحول الجائزة، تحدث جواد قائلا: ” هذا هي الجائزة الثالثة على التوالي التي تنالها يوروتك خلال مسيرتها حيث أننا نرى بحصولنا على جائزة دولية راقية حصيلة مشرفة لمسيرة 15 عاما من العمل الجدي الهادف الذي كان لا بد أن يسفر عن نتائج نفخر بها وتفخر بها الكويت أيضا.  فيوروتك شركة مقرها الكويت استطاعت مد جذورها الى المنطقة ووفرت خدمات تدريبية حازت على ثقة العملاء وولائهم.

 وهذه الجائزة هي اعتراف دولي لجهودنا في صناعة التدريب في المنطقة ودليل لصحة جهودنا المتضافرة للتحسين المستمر ودعما لرؤية يوروتك ومسيرتها في هذا القطاع حيث كان هذا العام تحديا للجميع في صناعة التدريب وهذه الجائزة موضع تقدير في جميع أنحاء المنطقة وكذلك على الصعيد العالمي , علاوة على ذلك هذا الفوز هو دليل على أدائنا الذي تدعمه أفضل الممارسات والنزاهة والابتكار وتفانينا في خدمة العملاء , وسوف تساعد هذه الجائزة مواصلة يوروتك لتنمو كشركة رائدة في هذا القطاع وتؤدي لزيادة العلاقات التجارية وفي توليد المزيد من الأعمال التجارية .

واذ نفوز اليوم فإننا نهدي هذا الفوز إلى عملائنا وهم شركاؤنا أولا الذين أولونا ثقتهم التي لولاها لما استطعنا أن ننجز ونتميز وبالتالي نحصد الجوائز, حيث ان هذه الجائزة تضاف إلى الجوائز التي حصلت عليها يوروتك في السنوات الماضية مثل ” أفضل شركة تدريب لعام 2013 ” من ارابيان بزنس ,  ” جائزة التميز والابداع ” في عام 2009 .

وفي اطار متصل، تحدث جواد عن نمو سوق التدريب المهني وزيادة ضخ الاستثمارات فيه على صعيد المنطقة واصفا إياه بحجر الأساس الضروري لضمان نمو الشركات وتحفيز إنتاجيتها ما ينعكس بالتالي نموا على المجتمعات  ويطور أداءها. وأشار إلى أهمية التدريب للموارد البشرية  للمؤسسات وتطوير كفاءاتهم  وصقلها ما يؤهلهم لبذل المزيد من الجهود المهنية وتحقيق النجاحات لاسيما وأنهم العصب الرئيسي لضمان نجاح هذه المؤسسات وتطوير أعمالها.

الى ذلك، أن الاتحاد العالمي للأعمال(WORLD COB)   ومقره في هيوستن – أمريكا , هو منظمة دولية تسعى تعزيز التنمية التجارية ولتطوير وتنمية الشركات الأكثر تميزا في جميع دول العالم وذلك عبر تشجيعها ودعمها لمسيرة أعمالها  ومساهمة من المنظمة في المسؤولية الاجتماعية , وتضم المنظمة ما يناهز ال 3000 عضو الذين يمثلون من 120 بلدا من جميع انحاء العالم وهي معتمدة من قبل Better Business Bureau ( BBB ) الاميركية لناحية دقة المعلومات كما ان المنظمة اختيرت لتكون ضمن مجموعة UN Global Impact لجهة المحافظة على حقوق الانسان واحترام معايير العمل والمحافظة على البيئة ومكافحة الفساد وجميعها مبادئ شرعتها الامم المتحدة لأنعاش الاقتصاديات والمجتمعات في جميع انحاء العالم .

وكانت الجائزة قد منحت للعديد من كبريات الشركات في المنطقة خلال السنوات الماضية ونذكر منها : الخطوط الجوية القطرية (قطر) , الاتصالات السعوديةSTC  , البنك العماني العربي

(عمان ) , جامعة أبوظبي (الامارات) ، بنك الاعتماد اللبناني (لبنان) , بنك الدوحة (قطر) ،  وعدد أخر من الشركات من مختلف دول العالم .

 

حول يوروتك

يوروتك هي شركة متخصصة في تدريب وتأهيل الكوادر البشرية وتنمية مهاراتها في تطبيق اعمالها مما يزيد من انتاجيتها في العمل وينعكس ايجابا على عمل المؤسسة وتحقيق النمو الفعال للشركات والمنظمات والجهات . ومنذ تأسيسها عام 1998 تميزت يوروتك بقدرتها على تنفيذ برامج تغطي جميع التخصصات المهنية في جميع القطاعات لما تملكه من شبكة عالمية من المدربين المحترفين وتعاقدات مع مراكز تدريب عالمية . وغطت دورات يوروتك المهنية : البرامج البترولية والنفطية , الادارية والمالية , التكنولوجية والهندسية تم تنفيذها لأهم الشركات البترولية والمصارف العالمية وجهات حكومية  حيث حصلت على تنويه من عدد من الوزراء وكتب تقدير من شركات عالمية لتميزها في عملها .

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here